مايكروسوفت: الجيل القادم لـ Nintendo ينطلق أوائل العام المقبل!

توقع يثير وثائق المحكمة!

لا تزال شركة Nintendo متكتمة بشكل كامل حيال منصتها القادمة، رغم أن الشائعات حول المنصة متوفرة بكثرة خلال الأشهر القليلة الماضية، لكن اليوم ظهرت لنا أولى المعلومات الرسمية عن المنصة الهجينة القادمة والتي تم الحصول عليها من مستندات رسمية من شركة مايكروسوفت.

في وثائق المحكمة التي تم تقديمها مؤخرًا كجزء من الإجراءات القانونية ضد لجنة التجارة الفيدرالية FTC بشأن قضية Activision Blizzard ، مع توضيح سبب اعتبار PlayStation فقط بمثابة منافسة مباشرة لشركة Xbox وليس Nintendo، ذكرت فيها الشركة أن العام المقبل سنرى الجيل القادم لمنصة Switch.

يقول المستند أن Microsoft تنافس بجهاز اكس بوكس منصة بلايستيشن، ليس لأن هذين الجهازين يوفران مشهدًا تنافسيًا كاملاً، بل لأنه تم إصدارهما في نفس الوقت حيث تم إصدار Switch في فترة مختلفة، وأضاف المستند أنه من المتوقع أن تطلق Nintendo منصة Switch القادمة في وقت مبكر من العام المقبل، في حين أن اجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X | S في مرحلة مختلفة تمامًا عن منصة نينتندو الهجينة.

بعد دخول السويتش عامه السابع فمن المتوقن رؤية المنصة خلال العام المقبل، والجدير بالذكر أنه في وقت سابق من هذا العام، زعمت التقارير أن عملية تطوير الجهاز تسير بشكل جيد لكنه لن يكون متاحًا في أي وقت قبل ربيع 2024 وفي الوقت ذاته، زعمت تقارير أن المنصة ستنطلق في الربع الأول من عام 2023، على الرغم من أن Nintendo قالت سابقًا أنه ليس لديها نية لإطلاق أجهزة جديدة مخطط لها للسنة المالية الحالية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button